تظليـل الكود
الأحد، 10 يناير 2016
4:00:00 ص

كيف تجعل مدونتك مشهوره و محبوبه

blogger



أذا كنت مدون فأنت بطبع تريد أن تصبح مدونتك مشهوره ومحبوبه، في هذه التدوينة سنتعرف على بعض الطرق لتصبح مدونتك مشهوره و محبوبه لزائريها.

لا تفكرفي النجاح السريع

و هذا خطئ كبير جدا، كيف أنك قمت بأنشاء مدونه اليوم و تريد نجاحها غدا، هذا غير ممكن لأن مدونتك تحتاج الوقت و الصبر و العمل بجد أذا أردت نجاحها بسرعه، و لذلك يجب أن تكون صبورا و تجتهد في العمل عليها.

المحتوى ثم المحتوى

دائما يجب أن تكون فى بالك هذه الفكره وهي أن مدونه دون محتوى هي فاشله دون نقاش، و هنا لا أثحدث عن المحتوى المنسوخ لأنه لا يتم أرشفته بالشكل المطلوب، و يجب أن تكون لك طرق لجلب المحتوى لتبقى مدونتكم نشطة.

الأخطاء الاملائيه
تجنب وجود اخطاء املائيه فى محتواك لأن المحتوى الذى يخلو من الأخطاء الاملائيه سريع الأرشفه فى جوجل 
ولكى تكسب ثقة زوار موقعك ايضا

تجنب كثرة الأعلانات

كثرة الأعلانات تعيق بشكل كبير تصفح الزائر لمدونك و بالتالي سيترك مدونتك، و خصوصا أعلانات pop-up لأنها هي التي تعيق عمل المدونه و تصفح الزائر ، حاول تجنب هذا النوع من الأعلانات و قم بأضافة عدد قليل من الأعلانات.

أهتم بتحسين محركات البحث seo

و هو أيضا مهم جدا لموقعك أو مدونتك، فأذا توفر المحتوى و السيو معا فتخيل حجم الزوار الذين يدخلون على موقعك، و لذلك لا تهمل السيو و حاول كسب باك لينك قوي لتقوم برفع البيج رانك لموقعك و بالتالي ظهور قوي في محركات البحث.

تصميم مدونتك 

التصميم و هنا تحاول أبهار الزائر بالموقع و سوف يحبه كثيرا أذا كان جميلا، و لاكن يجب أن تحذر من كثرة الألوان و عدم تناسقها فيجب أن تكون مدونتك بها ألوان قليله و خفيفه لكي تزيد من نسبة الظغط على الأعلانات أذا كانت توجد اعلانات .






ماتريكس . matrix

0 التعليقات:

إرسال تعليق